ذنب إنساني İnsanlık Suçu

  • (تم اضافة الحلقة 1 الاولي) مشاهدة  وتحميل مسلسل الجريمة والدراما ذنب انساني Insanlik Sucu حلقة 1 مترجمة للعربية  بجودة عالية مشاهدة مباشرة اون لاين معلومات عن المسلسل : الاسم المسلسل : İnsanlık Suçu الاسم العربي : ذنب الإنسانية الجزء: الأول النوع :  عدد الحلقات : غير محدد البلد المنتج : تركيا اللغة : تركي مترجم للعربية شبكة العرض :  تاريخ العرض : 31 مارس 2018 أيام العرض : السبت القصة :
    “جمال” الذي يعيش في أحد الأحياء الفقيرة في أضنة، بعمل نادل ليهتم بكل عائلته. “جمال” الذي يبحث دائما لوجود مخرج و زاد ذلك حين بقي بدون حلّ عندما توفي والده بعد أن أصيب بمرض خطير. لم يدرك بعد أن هذا الحدث المؤلم سيغير حياته من الجذور. أب “جمال “قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة قال لابنه أن لديه عمّ غني يعيش في اسطنبول. “جمال” الذي علم أن له قريب مهم لهذة الدرجة وهو تربّى في البؤس اهتزّ بشدّة.
    أبطال الدراما : Kaan Yıldırım في دور جمال Gizem Karaca في دور سنا Melike Ipek Yalova في دور جوهر Serkay Tütüncü في دور جوهان Lacin Ceylan في دور هوليا Deniz Uğur في دور أمل Cankat Aydos في دور سليم Cansu Dağdelen في دور يسرى Ahmet Mumtaz Taylan في دور سامي

حلقات المسلسل

مشاهد كل حلقات المسلسل

ربما يعجبك أيضا

شاهد مسلسلات من القسم