معادلات الحب The Love Equations

  •  مشاهدة مسلسل معادلات الحب The Love Equations مترجم بجودة عالية الوضوح مشاهدة مباشرة أون لاين معلومات عن المسلسل : اسم المسلسل : The Love Equations الاسم العربي : معادلات الحب يعرف أيضا بـ : The Sweet Love Story النوع : ، شبابي ،كوميدي،صداقة،مدرسي عدد الحلقات : 27 حلقة البلد المنتج : الصين شبكة العرض : Tencent موعد البث : من 10 أبريل 2020 إلى 30 أبريل 2020 أيام العرض : الثلاثاء و الجمعة القصة :
    تشو شياو رائعة ومشرقة، هي المفضلة بين أقرانها. وتدرس الآداب بالجامعة وتهوى الروايات البوليسية، حتى إنها تكتب حلقات من تأليفها على الانترنيت وتقضي أيامها في صفحات الألغاز المفضلة لديها، وتتوق دائمًا لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. لديها حب متفاني لمثل هذه القصص، لذا فإنه ليس من المستغرب عندما تجد نفسها تهتم بتخصص علوم الطب الشرعي في الجامعة. تشو فان شو طالب متفاني بجدية في قسم علوم الطب الشرعي، ولديه القليل من الوقت لأي شخص أو أي شيء بخلاف دراسته. إنه بارد ومنعزل، وهو آخر شخص يتوقعه أي شخص أن يقع في الحب. ولكن عندما يلتقي تشو شياو، هذا بالضبط ما يحدث لتسحره للغاية، بحيث لا يستغرق الأمر طويلًا حتى يصبح حبيبان. لكن لا شيء يدوم إلى الأبد. في نهاية المطاف، من المفترض أن يذهب كل منهما بطريقه، و يبدو أن قصة حبهم سعيدة وقصيرة، ولكن هل ستنتهي، أم لا؟ عندما يجمع القدر بين الاثنين، يجدون أنفسهم يتساءلون عما إذا كان من الممكن تحقيق أحلامهم، في حياتهم المهنية.
    أبطال الدراما : Simon-Gong : في دور Zhao Fan Zhou Liu-Ren-Yu : في دور Zhou Xiao Li-Ge-Yang : في دور Cai Ya Si Julio-Wan-Yan : في دور Xie Yi Xing An-Yong-Chang : في دور Zhu Lu Gao-Qiu-Zi : في دور Tao Ling

  • سنة الانتاج : 2020 ,

حلقات المسلسل

مشاهد كل حلقات المسلسل

ربما يعجبك أيضا

شاهد مسلسلات من القسم